Políticos as eleições, Votar livremente e participar activamente da democracia, Vote for Change, Referendo on-line
Ibrahim Sarsur

صرصور: تضارب شهادات نتنياهو وبراك وأشكنازي أمام تيرك

Ibrahim Sarsur 60%

button ElectionsMeter.com

عمم المكتب البرلماني للنائب الشيخ إبراهيم صرصور بيانا وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ، جاء فيه :

 

"أشار الشيخ إبراهيم صرصور رئيس حزب الوحدة العربية / الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، إلى أن التضارب الواضح في شهادات القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية أمام ( لجنة تيركل ) حول جريمة إسرائيل ضد أسطول الحرية ، تشكل دليلا إضافيا على عدوانية إسرائيل ، وعقليتها السوداء والسادية التي تقف وراء كل عملياتها العسكرية العدوانية .
وقال : بات واضحا من خلال شهادات نتنياهو وباراك وأشكنازي أمام لجنة التحقيق ، ما نعرفه على الدوام وما لا يريد الإسرائيليون أن يفهموه ، من أن العقيدة السياسية والعسكرية الإسرائيلية تقوم على مبدأ : اقتل ومزق عدوك ، وكن على ثقة أنك على حق ، مهما كانت الوسيلة والأداة مخالفة للشرائع الدينية والدولية ، وحتى لأساليب ( الإدارة السليمة !!! ).
وأضاف : منذ قيام إسرائيل مرورا بحروبها الكثيرة ، وقائمة عملياتها العسكرية الطويلة ، حرصت على حسم معاركها ، وردع خصومها ، ونقل المعركة بعيدا عن أرضها ، بكل الطرق المتاحة ، على قاعدة أن الحرب هي الخيار الاستراتيجي وليس السلام ، وأن جميع الأمم ( الأغيار / الجوييم ) هي عدوة اليهود حيثما كانوا ، وعليه فالوسائل المطلوبة لتحقيق هذه الغايات يجب ألا تلتزم بخلق أو قيم أو مبادئ ، وأن تحقيق الأهداف المذكورة تبرر لهم استباحة كل شئ بما في ذلك سفك دماء الأبرياء والعزل كركاب أسطول الحرية ، وهذا ما يميز الأداء العسكري الإسرائيلي في مئات المذابح التي ارتكبتها وما تزال على امتداد عقود الصراع.
وخلص الشيخ صرصور إلى أن : الأمل ضعيف في أن تغير إسرائيل هذه السياسة والتي هي سبب التهديد الدائم للأمن والاستقرار الدوليين ، وعليه فلا بد للمجتمع الدولي من التحرك السريع لوقف هذا النهج الإسرائيلي المدمر قبل فوات الأوان ، وقبل أن تقحم القيادات اليهودية العالم في صدام لا يمكن التنبؤ بنتائجه أبدا ، إن كان هذا العالم ادقا فعلا في حماية الشعوب بناء على معايير واحدة لا انحياز فيها إلا للحق والحقوق الشرعية للشعوب المستضعفة وعلى رأسها الشعب الفلسطيني".

 

11/08/2010

المصدر : www.panet.c o.il

18.08.2010


alexasa -
Bandeira-lono spam

Não ElectionsMeter é responsável pelo conteúdo do argumentos. Por favor consulte sempre o usuário ou autor do argumento. Todos os argumentos ou qualquer texto publicado na electionsMeter deve incluir o nome original do autor e as referências à fonte original do texto. Os usuários são obrigados a seguir a lei de direitos autorais. Por favor, leia com atenção as regras do uso do site.

Voltar para votação: > Israel > Os políticos > Ibrahim Sarsur
 
load menu