Políticos as eleições, Votar livremente e participar activamente da democracia, Vote for Change, Referendo on-line
Mohammad Barakeh

غدا تستأنف المحاكمة السياسية ضد النائب محمد بركة

Mohammad Barakeh 47%

button ElectionsMeter.com

 

تستأنف ما تسمى محكمة الصلح في تل أبيب يوم غد الأربعاء والأحد القادم المداولات في قضية النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الذي يحاكم بتهم سياسية تتعلق بمشاركته بمظاهرات ضد جدار الفصل العنصري وضد الحرب الثانية على لبنان. ومن المفترض أن يتم خلال جلستي المحكمة الانتهاء من سماع شهود النيابة وبدء سماع شهود الدفاع في هذه القضية.

 

وتأتي هذه الجلسات استمرارًا للجلسات التي عقدت في نيسان الماضي، حيث استمعت المحكمة إلى ناشط اليمين المتطرف المشتكي على النائب بركة بادعاء أن النائب بركة لكمه خلال مظاهرة ضد الحرب على لبنان، في 22 تموز 2007، حينما وجه شتائم ضد ناشط السلام أوري أفنيري، كما واستمعت المحكمة إلى شاهد عيان آخر في هذه القضية.

 

كذلك استمعت المحكمة إلى شهود النيابة في التهمة التي تنسب للنائب بركة محاولة منع مستعربين، من وحدة "متساداه" التابعة لسلطة السجون، اعتقال شاب فلسطيني خلال مظاهرة ضد جدار الفصل العنصري في قرية بلعين يوم 28 نيسان عام 2005. وقد أدلى أربعة مقاتلين من وحدة "متساداه" بشهاداتهم أمام المحكمة. وخلال استجواب هؤلاء من قبل طاقم الدفاع، ظهرت تناقضات كبيرة بين إفاداتهم. كما ظهر تضارب بين إفادات كل جندي على حدة، بين ما قاله اليوم الأحد، وبين ما قاله قبل سبع سنوات بالضبط، بعد مظاهرة بلعين التي يحاكم بسببها النائب بركة. وقد بلغ التناقض حد أن وصف أحد الجنود النائب محمد بركة أنه شخص قصير أصلع، وهي مواصفات مناقضة تمامًا لحقيقة النائب بركة.

...

 

 

04-09-2012

اقرأ المزيد: Você já votou a favor ou contra Mohammad Barakeh ? 8%A6%D8%A8-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A8%D8%B1%D9%83%D8%A9">arabic.pnn.ps

02.10.2012


amalia -
Bandeira-lono spam

Não ElectionsMeter é responsável pelo conteúdo do argumentos. Por favor consulte sempre o usuário ou autor do argumento. Todos os argumentos ou qualquer texto publicado na electionsMeter deve incluir o nome original do autor e as referências à fonte original do texto. Os usuários são obrigados a seguir a lei de direitos autorais. Por favor, leia com atenção as regras do uso do site.

Voltar para votação: > Israel > Os políticos > Mohammad Barakeh
 
load menu